منتديات المرجان عين وسارة

منتديات المرجان عين وسارة

تعليمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في مباراة خيرية جرت باليونان عنتر يحيى وزيدان يتعادلان مع نجوم العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حميد

avatar

عدد المساهمات : 25
نقاط : 73
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

مُساهمةموضوع: في مباراة خيرية جرت باليونان عنتر يحيى وزيدان يتعادلان مع نجوم العالم   الخميس ديسمبر 16, 2010 5:38 pm

انضم النجم الجزائري عنتر يحيى إلى فريق مشكل من النجوم، يتقدمهم كل من الفرنسي زيدان والبرازيلي رونالدو في مباراة خيرية مساء أمس في العاصمة اليونانية أثينا انتهت بالتعادل الإيجابي (2 -2) أمام أولمبياكوس اليوناني أقيمت بهدف تسليط الضوء على الصراع العالمي ضد الفقر. حيث استجاب مدافع بوخوم لدعوة سفير النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإضافة إلى عدد من اللاعبين من مختلف الفرق الأوربية في الطبعة الثامنة من المباراة الخيرية ضد الفقر، وقد غاب زياني بسبب رفض فريقه تسريحه للمشاركة في هذه المباراة التي حضرها قرابة 30 ألف مناصر.
لعب 25 دقيقة في فريق زيدان
عنتر يحيى الذي كان حاضرا مساء الاثنين في الجزائر بمناسبة حفل الكرة الذهبية دخل مطلع الشوط الثاني ولعب إلى جانب “زيزو” لمدة 25 دقيقة قبل خروج الأخير في (د70) وقاد محور الدفاع رفقة مدافع ريال مدريد ألبيول. أما عن لمساته فقد ضيّع عنتر فرصة للتسجيل من رأسية، كما أخطأ في لقطة الهدف الثاني لـ«أولمبياكوس” لما سقط نتيجة تساقط الأمطار، مُضيّعا تمريرة وصلته من النجم الفرنسي صبري لموشي. يذكر أن فريق مدافع بوخوم ضم العديد من عظماء كرة القدم مثل بيير فان هوييدونك، رونالد دو بور وجيوفاني فان برونكهورست (هولندا)، راؤول ألبيول (إسبانيا)، محمدو ديارا (مالي)، ريكاردو سا بينتو، نونو ڤوميز (البرتغال)، صبري لموشي (فرنسا)، داركو كوفاسيفيتش (صربيا)، أنطونيس نيكوبوليديس (اليونان)، كورنيل رابا، سيلفيو إيلي (رومانيا)، يحيى توري (كوت ديفوار)، ويلام (البرازيل).
نصف العائدات لضحايا هايتي وباكستان
وستذهب نصف عائدات المباراة الخيرية التي أقيمت بدعم من الاتحاد الأوروبي وجهود الإنماء في منظمة الأمم المتحدة إلى 25 مليون شخص في هايتي ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب هذا البلد، ولمساعدة ضحايا الفيضانات الأخيرة في باكستان. كما سيقدم نادي أولمبياكوس دعمه المالي لمقاطعة بيريه وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أعرب اللاعبون عن أملهم في جمع المبلغ اللازم للحد من الفقر والقيام بمشاريع التنمية.
زيدان: “يجب أن نكافح كفريق واحد ضد الفقر”
قال النجم العالمي زيدان سفير النوايا الحسنة عقب المباراة: “أريد أن أشكر كل من جاء لمشاهدة هذه المباراة الليلة، أعرف أن الأمر ليس سهلا بسبب الأزمة الاقتصادية في اليونان، ولكن هدفنا في هذه المباراة كان القضاء كفريق واحد على الفقر”.
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في مباراة خيرية جرت باليونان عنتر يحيى وزيدان يتعادلان مع نجوم العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المرجان عين وسارة :: الرياضة الجزائرية والعالمية-
انتقل الى: